المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بسوهاج
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

المعهد العالى للخدمة الإجتماعية بسوهاج
إدارة المنتدى


ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله ، اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
المشرف المتميز فى المنتدى   القسم المتميز فى المنتدىالعضو المتميز فى المنتدىالعضو النشيط فى المنتدى
لتفعيل عضويتك اضغط هناللمزيد عن منتدى المعهد اضغط هنا
لدخول منتديات الكافى .... اضغط هنامرحبًا بك فى منتدى  المعهداقرأ قوانين المنتدىالموضوع المتميز فى المنتدى

شاطر | 
 

 قوانين الإعلان في منتديات المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بسوهاج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المـديـر العام
المـديـر العام
avatar

عدد المساهمات : 553
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : http://www.school.10001mb.com

مُساهمةموضوع: قوانين الإعلان في منتديات المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بسوهاج    الأربعاء مارس 30, 2011 1:01 pm


اولا: خاص بالإعلانات التي يتم وضعها في تواقيع الأعضاء
***************
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قررت الإدارة السماح للاعضاء بوضع اعلانات مجانية عن أماكن عملهم - او مجال تخصصهم - في توقيعهم
وفقا للشروط التالية
( الرجاء قراءة الشروط كاملة)

أ: الأعضاء الذين سوف يسمح لهم بوضع الإعلانات في المنتدى؟
1- ان يكون عضو مضى على اشتراكه في المنتدى 15 يوما.
2- ان يكون عدد مشاركاته تجاوز الـ 50 مشاركة.
3- الا يكون تعرض لعقوبة الايقاف من المنتدى لاكثر من مرتين (لمن تم إيقافهم قبل الإعلان)ومرة واحدة لمن بعد الإعلان
.

ب: الشروط التي يجب ان تتوافر في الإعلان؟
4- الاعلان يجب ان يكون عن مكان عمل العضو - او مجال تخصص العضو - وليس الاعلان ( عن منتدى اخر - او مدونه - او موقع)الا بشروط معينه (اقرا: ثالثا: بخصوص الاعلان عن المواقع والمنتديات والمدونات).
5- ان يكون مكان العمل او مجال التخصص حقيقي وليس وهمي.
6- الاعلان يكون على هيئة نص او صورة توضع في التوقيع.
7- اذا كان الاعلان نصي ( لا يزيد عن ثلاث سطور بالحجم الكبير - او خمسة سطور بالحجم الصغير) ولا يكتب به اي ايميل.
8- اذا كان الاعلان على هيئة صورة ( فيشترط الا تزيد مساحة الصورة عن 450×250 بيسكل او الصورة الموضحة بالاسفل ويفضل حفظ الصورة على جهازك وتصميم الاعلان عليها ثم وضعها في توقيعك ).


9- اذا كان الاعلان على هيئة صورة ( يسمح في هذه الحالة بوضع الايميلات عليه وارقام التليفونات ) وذلك بعد وضع رد تفيد فيه انك سوف تتحمل المسؤلية التامة عن الاضرار التي قد تنجم لك من وضعك للايميل او رقم التليفون.
10- عدم احتواء الاعلان على صور اشخاص او نساء ( ولو محجبات ) او صور شخصية.
11- الا يحتوي الاعلان على ما يغضب الله( كالاعلان عن محلات بيع شرائط المطربين والمطربات - الاعلان عن فرقات اغاني الافراح ....... الخ).
12- الا يكون الاعلان به تجريح باشخاص او اماكن عمل منافسة للعضو.
13- الا يحتوى الاعلان على عروض وهمية .

جـ : ما يسمح بوضعه في الاعلان؟
14- اسم صاحب مكان العمل الحقيقي - مجال تخصصك او خبرتك - عنوان مكان العمل - وعنوان الفروع التي تتبعه ان وجد - ارقام التليفونات والايميلات (ان كان الاعلان على هيئة صورة )- العروض التي تقدمها - مواعيد العمل.

د:كيف وضع الاعلان؟
15- عند مضي 15 يوم على اشتراكك بالمنتدى وتجاوز عدد مشاركاتك الـ 50 مشاركة اضغط هـــــــنـــــــــــــــــــــا ===> ثم اضغط على زر اضافة رد جديد ===> ثم اكتب في الرد انا فلان ********* اسمك الحقيقي - ارغب في الاعلان عن محل عملي - او مجال تخصصي ******** وعنوانه ( المكان الذي تباشر من خلاله العمل ) ****** ثم قم بوضع صيغة الاعلان - او صورة الاعلان وفقا للشروط السابقة ===> ثم قم بوضع الاعلان في توقيعك وان رأت الادارة اي ملاحظة على الاعلان سوف تخبرك لتقوم بتصحيحها.
16- اذا كان اعلانك يحتوى على ايميلات او ارقام تليفونات اكتب بعد اسمك واسم عملك وعنوانه
(انك تتحمل المسئولية التامه من الاضرار التي قد تنجم من الاستخدام السيء من وضعك للايميل او رقم التليفون).

17- تتبع نفس الخطوات السابقة (15) لو اردت تغيير اعلانك - او اضافة او حذف جزئ منه.

هـ: عقوبة مخالفة هذه القوانين؟
18- في حالة وضعك لعروض وهمية - الاعلان عن مكان وهمي - التجريح باشخاص او اماكن منافسة لك ( ايقافك من المنتدى لمدة اسبوع وعدم السماح بوضع اعلانات خاصة بك لمدة شهر - ولو تكرر نفس العمل يتم فصلك من المنتدى)
19- في حالة مخالفتك لاي شرط من شروط الاعلان السابقة ( يتم حذف الاعلان ولو تكرر يتم ايقافك لمدة اسبوع - ثم اسبوعين ثم فصلك من المنتدى)
**************
القوانين كتيرة ولكن لا بد منها لاحكام عملية الاعلانات
والله الموفق
اي استفسار او سؤال الرجاء وضعه



___________________________


هام لكل الطلبة والطالبات فى مرحلة التعليم

مع منتديات مدرستنــا
http://www.school.10001mb.com



عدل سابقا من قبل admin في الخميس مارس 31, 2011 2:45 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.school.10001mb.com
admin
المـديـر العام
المـديـر العام
avatar

عدد المساهمات : 553
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : http://www.school.10001mb.com

مُساهمةموضوع: رد: قوانين الإعلان في منتديات المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بسوهاج    الأربعاء مارس 30, 2011 1:17 pm


ثانيًا: بخصوص الاعلان عن المواقع والمنتديات والمدونات

أولا بالنسبة للإعلان عن المواقع والمنتديات والمدونات

1- الحالة الأولي: عند نقل موضوع من أحد المنتديات أو المواقع أو المدونات............
ا- ففي هذه الحالة
يــــجــــبـ عليك كتابة المصدر الذي أتيت منه بالمشاركة أو الخبر .... ووضع رابط الموقع أو المنتدى أو المدونة في نهاية المشاركة .....
ب- (( أما في حالة إذا كان الموقع مصدر الخبر مخالف لديننا الحنيف أو قوانين المنتدى ... يكتفى باسمه فقط بدون الرابط )) .
........ مثلا ( منقول من......... رابط الموقع - المصدر.......... رابط الموقع )

جـ - أما لو كان الخبر أو الموضوع منقول من أحد المنتديات المنافسة ففي هذه الحالة
*- إن كان المنتدى هو المصدر الرئيسي للخبر ...... ففي هذه الحالة لا بد من ذكر مصدر الخبر حفاظا على حقوق ملكية الموقع أو المنتدى للخبر.
*- أما لو كان الخبر موجود على أكثر من موقع ..... وهذا المنتدى ليس هو المصدر الرئيسي للخبر ..... بل هو ناقل للخبر فقط ......... ففي هذه الحالة يتم حذف الموضوع .... لأنه من باب الدعاية لمنتداه
د- لا يتم كتابة اسم الموقع في عنوان المشاركة.
هـ - لا يتم وضع رابط المشاركة فقط مثلا ( لقراءة الموضع اضغط على الرابط التالي - او لاكمال قراءة الموضوع يمكنك زيارة الصفحة التالية .... الخ

******************
2- الحالة الثانية: إذا اردت أن تضع عنوان المنتدى - الموقع - المدونة الخاص بك في توقيعك
ا- في حالة (( الموقع أو المدونة )) ففي هذه الحالة يمكنك أن تضع رابطهم في توقيعك بدون أي مشكلة
لأن المدونة أو الموقع يعتبرا كبطاقة شخصية لك

بشروط
- أن يكون الموقع أو المدونة لا يوجد بهما ما يخالف ديننا الحنيف - وقوانين المنتدى.
- ألا يكون الموقع أو المدونة تتكلم في نفس مجال تخصص منتدى المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بسوهاج.
- أن تكون عضوا قديما في المنتدى مضى على اشتراكك أكثر من 15 يوما
- أن تكون عدد مشاركاتك تجاوز الـ 50 مشاركة
- الا يكون العضو تعرض لعقوبة الايقاف من المنتدى لاكثر من مرتين .
- إذا كان الإعلان نصي فقط فيكتفى بكتابة اسم الموقع أو المدونة واسمك لو حبيت ورابط الموقع أو المدونة .... ونبذة بسيطة عنه لو حبيت
- يمنع وضع الايميلات وارقام التليفونات في الإعلان النصي.

------------------
- في حالة وضعك صورة للموقع في توقيعك عليك الالتزام (( قوانين الإعلان في منتديات المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بسوهاج )) و الا تزيد مساحة الصورة عن 450×250 بيسكل.
- عدم احتواء الاعلان على صور اشخاص او نساء ( ولو محجبات ) او صور شخصية.
- الا يكون الاعلان به تجريح باشخاص او اماكن ومواقع منافسة.

=============
ب- إذا اردت الإعلان عن منتدى خاص بك
فيشترط فيه كل ما ذكر بالأعلى الخاص بالمدونة والموقع

ويمنع منعا باتا الإعلان عن منتديات منافسة للمنتدى ( منتديات لها نفس المجال والتخصص ....... سواء كانت من مصر أو من أي قرية أو مركز او محافظة ) سواء بوضعها في التوقيع أو كتابة مواضيع عنها.

كل هذه القوانين من أجل المحافظة على نجاح المنتدى

إدارة المنتدى
المدير

___________________________


هام لكل الطلبة والطالبات فى مرحلة التعليم

مع منتديات مدرستنــا
http://www.school.10001mb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.school.10001mb.com
Mohammed Ahmed
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: قوانين الإعلان في منتديات المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بسوهاج    السبت أبريل 02, 2011 12:45 pm

جزاك الله خيرا وانا موافق على هذه القوانين

واللى موافق يتفضل يرفع يده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قوانين الإعلان في منتديات المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بسوهاج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بسوهاج :: إدارة المنتدى :: أخبار المنتـدى-
انتقل الى: