المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بسوهاج
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

المعهد العالى للخدمة الإجتماعية بسوهاج
إدارة المنتدى


ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله ، اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
المشرف المتميز فى المنتدى   القسم المتميز فى المنتدىالعضو المتميز فى المنتدىالعضو النشيط فى المنتدى
لتفعيل عضويتك اضغط هناللمزيد عن منتدى المعهد اضغط هنا
لدخول منتديات الكافى .... اضغط هنامرحبًا بك فى منتدى  المعهداقرأ قوانين المنتدىالموضوع المتميز فى المنتدى

شاطر | 
 

 نداء لجميع المسلمين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: نداء لجميع المسلمين   الثلاثاء يوليو 06, 2010 12:32 pm

نداء لجميع المسلمين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،،
أبدء بما بدأ به الرحمن
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده مذل الجبارين وقاهر المتكبرين وهازم كل من عادى هذا الدين الحمد لله الذي قال : من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب - حديث قدسي -
الحمد لله ناصر الضعفاء والموحدين ... الحمد لله حمدا كثيرا كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه وصلاة وسلاما على محمد بن عبدالله خير الخلق أجمعين أرسله الله نورا يهدي به من يشاء إلىصراط مستقيم
وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم .. شهادة عليها نحيا وعليها نموت وعليها نبعث إن شاء الله ثم أما بعد ...
إنـــها رســالة إلى جميع مسلمي العالم .. في شرقه الملحد وفي غربه الكافر وفي عالمنا الإسلامي .. إنها رسالة رقراقة عذبة تحترق لها القلوب وتذرف العيون لها الدموع ... فسبحان الله ..
لقد قرأنا كما قرأ الكثيرون من إخواننا ذلك النداء الذي والله يقطع القلب كمدا من إخواننا في الشيشان الذي يعاتبوننا فيه على عدم مساعدتهم .. حتى الدعاء لهم ! والتوقف عن القنوت لهم وقد أقسموا أنهم كانوا يرون فضل الدعاء وسط المعارك ... فتارة يقتل الروس بعضهم البعض ! وتارة تقوم الرياح بقطع الإتصالات بين باخرتين حربيتين فيدمران بعضهما البعض ! وتارة ينطلق الرصاص من خلف المجاهدين قاتلا الروس ! وينظر المجاهدون خلفهم فلا يجدون ثمة روح ! فسبحان الله عز وجل وقرأنا الأحداث الأخيرة من انسحاب المسلمين من أرض العاصمة جروزني لما يقاسونه وصيانة لأرواح المسلمين التي اتخذها الروس فريسة ينقضون عليها بلا رحمة لكن إخواننا الآن يعاتبوننا .. ليس لموقفنا السلبي تجاههم وتطبيق نظرية السكوت العالمي كقول الشاعر :
قتل إمرئ منهم في غابة جريمة لا تغتفر ... وإبادة أمة منا مسألة فيها نظر
لا بل إنهم يعاتبوننا لأننا لم نستخدم سلاح الدعاء الذي إن تابعه إخلاص لكان أشد على أعداء الله الروس من الطائرات المقاتلة والصواريخ المهلكة ... فالدعاء هو مفتاح بين العبد وربه وقد أمرنا الله سبحانه وتعالى به ..
لذلك فنصرة لإخواننا سيقوم جميع المسلمون في العالم بأداء القنوت في صلاة الجمعة القادمة عسى أن توافق ساعة إجابة ويدعو ملايين المسلمين فلا يردهم الله عز وجل فينقلب الروس على أعقابهم خاسرين. ونصرة منا لإخواننا واعتذارا لربــنـــا عز وجل .. فإننا ندعو كل مسلم مخلص لله يحب الله ويحب رسوله أن يقوم بما عليه بواجبات تجاه هذه القضية وليعلم أن الله سبحانه وتعالى سائله يوم القيامة فليعد إجابة من الآن خير له :
أولا : توزيع هذه الرسالة على جميع المسلمين الذين تعرفهم لينشروها لمن يعرف ولمن لا يعرف سواء أكان ذلك بواسطة البريد الإلكتروني أو طبعا وتوزيعا في المساجد.
ثانيا : أن يخبر كل منا إمام مسجده الذي يعيش بجواره بالقضية وضرورة القنوت لإخواننا في صلاة الجمعة القادمة كما كان يقنت رسول الله صلى الله عليه وسلم.
ثالثا : الدعاء إلى الله سبحانه وتعالى في السر والعلن في السجود والقيام في الضحى والسحر في الظهر والعصر أن ينصر الله إخواننا المجاهدين وأن يذل الروس المجرمين أفراخ الشيوعية واللا دينية فاللهم آمين !

إن دعاء مئات الملايين من المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها على هؤلاء الروس لكفيل بإذن الله ببث الرعب فيه نفوسهم وإخراجهم من بلاد المسلمين.
إخوتاه إن الأمر والله خطــيــر وإذا أردت معرفة مدى خطورته ! فتخيل تلك التي تصرخ من الأنين بعد إغتصابها هي أخت لك ! وتخيل تلك التي بقرت بطنها وأخرجوا الجنين ميتا منها هي أم لك ! وتخيل ذلك الرجل الذي ضربوه ثم أطلقوا عليه الرصاص هو أب لك ! لقد أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن نكون يدا واحدة جسدا واحدا ! إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى !
فهل أنت كذلك ؟ هل أنت ممن ينطبق عليهم قول الله سبحانه وتعالى لنبيه صلى الله عليه وسلم ؟ : " قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله " فهل أنت فعلا عضو في الأمة الإسلامية لك مثل آمالهم وتحس بآلامهم !
إنها رسالة من القلب إلى القلب ! من قلب جريح دامي يسأل الله أن ينصر الإسلام والمسلمين ويذل الشرك والمشركين !
اللهم قد بلغنا اللهم فاشهد
اللهم قد بلغنا اللهم فاشهد
اللهم قد بلغنا اللهم فاشهد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد النحاس
كبير المشرفين
مشرف منتدى القرآن الكريم
مشرف منتدى الرياضة
كبير المشرفين  مشرف منتدى القرآن الكريم  مشرف منتدى الرياضة
avatar

عدد المساهمات : 990
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: نداء لجميع المسلمين   الثلاثاء يوليو 06, 2010 4:58 pm

مجهود رائع وموضوع اكثر من رائع
جزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نداء لجميع المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بسوهاج :: إسلاميات :: منتدى الإسلامى العام-
انتقل الى: