أعلن مسئولو نادى الزمالك تسعيرة لظهور لاعبيه فى الفضائيات بالبرامج الحوارية أو المداخلات التليفونية.. حيث تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث فئات، وتضم الفئة الأولى اللاعبين الدوليين والثانية من النجوم الغير دوليين والثالثة من المنضمين الجدد للفريق والناشئين.
حدد الزمالك 15 ألف جنيه نظير ظهور اللاعبين فى البرامج الحوارية داخل مصر وتم تقسيم ما سيتقاضاه اللاعبون لثلاث فئات:
الأولى تحصل على 100 % من قيمة المبلغ المحدد سلفا والثانية 75% من القيمة، والثالثة 50%.
كما تم تحديد 7 آلاف جنيه نظير إجراء اللاعبين مداخلات هاتفية، وينطبق نفس البند من حيث حقوق اللاعبين فى تلك المداخلات على سابقه.
أما بالنسبة للبرامج الأجنبية، تم تحديد 20 ألف دولار نظير ظهور أى لاعب أو عضو فى الجهاز الفنى فيها.
فى حين تم تحديد 30 ألف جنيه، لظهور أفراد الجهاز الفنى فى الفضائيات.
تقرر أن يتم التنسيق مع إدارة التسويق والاستثمار فى حالة مطالبة إحدى القنوات، إجراء حوار مع أحد اللاعبين عن طريق طلب رسمى يتم رفعه لمجلس الإدارة والجهاز الفنى لاتخاذ القرار بشأنه.
أما بالنسبة للإعلانات فلم يتم تحديد تسعيرة معينة لها وترك الأمر للاتفاق بين المعلن واللاعب أو عضو الجهاز الفنى.
واستكمالا للنواحى الدعاية ومحاولة النادى الاستفادة المادية من وراء تسويق اللاعبين تضمنت لائحة الإعلانات، إمكانية إجراء زيارات ميدانية للشركات والمصانع والهيئات من جانب اللاعبين أو الجهاز الفنى بمقابل مادى يتم تحديده عند وصول أى عرض من أى جهة بهذا الخصوص.